22 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : مصرع شاب بلدعة الثعبان فى قرية شبر بخوم بمحافظة المنوفي  «»   تعرف علي شروط القبول بمدرسة السكة الحديد  «»   النواب : يطالب بتأسيس  مصدر للرد على الشائعات      «»   التعليم العالى : يعلن نتيجة المرحلة الاولى من التنسيق  «»   بالصور .. التجمع المصرى للمبدعين الشباب يكرم كوكبة من المبدعين والإعلاميين  «»   وزيرة الصحة: تعلن عن أول ظهور حقن ضد شلل الاطفال  «»   السيسى يكرم أوائل الكلية العسكرية  «»   الأرصاد الجوية : ارتفاع درجة الحرارة 38 غدا  «»   بالصور .. التجمع المصرى للمبدعين الشباب يقيم حفل أدبى وفنى بحضور كوكبة من المبدعين والإعلاميين الشباب   «»   مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية خلال 2018  «»  
بوابة الحدث » حوادث , محافظات يونيو 30, 2018 | الساعة 6:33 م

عرس الدم : مصرع عروسين ليلة الزفاف فى حادث سيارة ببنى سويف

بني سويف – صباح عبد العزيز

خيم الحزن والبكاء على قرية بلفيا التابعة لمركز بني سويف حزنًا على وفاة عروسين، مساء أمس الجمعة وتحول العرس إلى مأتم وترك المعازيم قاعة الفرح وانتقلوا إلى مشرحة مستشفى بني سويف العام لاستخراج تصاريح الدفن.

وأكد اهالى القرية إن «إسلام وإيمان كان فرحهما، أمس الجمعة، في قاعة كنزي بالقرية، وإنهما خرجا بالزفة داخل سيارة مستأجرة للتصوير والعودة من الكوافير وعلى الطريق الزراعي اصطدمت سيارة الزفة بأخرى، ما أدى إلى انقلاب سيارة الزفة ونقل العروسين للمستشفى، ».

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من الدكتور هاني همام، مدير مستشفى بني سويف العام، بوصول 4 مصابين في حادث تصادم سيارتين في موكب زفاف بطريق «بني سويف ـ الفيوم» الزراعي أمام قرية «الدوالطة» التابعة لمركز بني سويف.

وتم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة، صّرح المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات بني سويف، بدفن الجثتين عقب ورود تقرير مفتش الصحة، وأمر بالتحفظ على سائق السيارة، وطلب تحريات البحث الجنائي حول الواقعة وملابساتها وظروفها.

وأكد الدكتور هاني همام مدير مستشفي بني سويف أن العريس «إسلام سيد محمد» 25 سنة، والعروس «إيمان محمد أحمد» 19 سنة، وصلا للمستشفى مصابين بنزيف داخلي في المخ وبالبطن، وأجريت لهم الإسعافات والجراحات اللازمة، واحتجزا بوحدة العناية المركزية في محاولة لإسعافهما لكنهما لفظا أنفاسهما الأخيرة، مضيفا أن المستشفى استقبل محمد سلامة محمد 23 سنة قائد السيارة مصابًا باشتباه كسر بالضلوع، وجنا جمال  مرسي 10 سنوات مصابة بكسر بالساق الأيسر، جميعهم يقيمون قرية «بيلفيا» التابعة لمركز بني سويف.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com