15 نوفمبر 2018
edara
آخر الأخبار : وزارات السياحة والنقل والري تعقد اجتماعا موسعا لمراجعة التدابير الخاصة بتسيير حركة الفنادق العائمة  «»   بعد إعتزاله اللعب دولياً .. سعد الصغير لــ وليد سليمان : أنت القلب الطيب   «»   الأجهزة الامنية بسوهاج تنجح فى إعادة طفلة لأسرتها بعد اختطافها بمركز جهينة وتضبط الجناة  «»   مايك ماسى يستعد لتصوير أكثر من فيديو كليب  «»   شيرلى هيليار ترحل عن عالمنا بعد جمعها لمصاريف جنازتها   «»   وليد الدالي يوضح عوامل الخطر المقترنة بالقرحة الوريدية  «»   تعرف على طرق تصغير حجم المعدة  «»   أحمد زاهر يوضح أسباب الحمى الشوكية وكيفية علاجها  «»   استشاري تجميل يوضح استخدامات البوتكس للشفايف  «»   استشاري أطفال أنابيب يوضح الفرق بين الحقن المجهري والتلقيح الصناعي  «»  
بوابة الحدث » حوادث , محافظات يونيو 30, 2018 | الساعة 7:08 م

كرشة يسقط فى قبضة المباحث ببنى سويف

بني سويف – صباح عبد العزيز

تمكنت مباحث مركز شرطة الفشن جنوب بنى سويف، اليوم السبت من ضبط  كمية كبيرة من جوهر الحشيش المخدر بحوزة عاطل قبل ترويجها على عملائه بالمحافظة  .

وردت معلومات إلى وحدة مباحث الفشن بمزاولة “محمد. ك”، عاطل وسهرته “كرشة”، نشاطه الإجرامي فى الاتجار بالمخدرات، وتوزيعها على عملائه بدائرة المركز.

 وفور التاكد من صحة المعلومات تم أستئذان النيابة وتم أعداد كمين لضبط المتهم حيث تمكنت قوة من مباحث الفشن برئاسة الرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن، وبرفقته النقيب مسعد ذكى معاون المباحث، ومجموعة من أفراد الشرطة من القبض على المتهم وبحوزته “فرش حشيش” ومبلغ مالي حصيلة الاتجار وبواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بغرض الاتجار وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com