22 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : مصرع شاب بلدعة الثعبان فى قرية شبر بخوم بمحافظة المنوفي  «»   تعرف علي شروط القبول بمدرسة السكة الحديد  «»   النواب : يطالب بتأسيس  مصدر للرد على الشائعات      «»   التعليم العالى : يعلن نتيجة المرحلة الاولى من التنسيق  «»   بالصور .. التجمع المصرى للمبدعين الشباب يكرم كوكبة من المبدعين والإعلاميين  «»   وزيرة الصحة: تعلن عن أول ظهور حقن ضد شلل الاطفال  «»   السيسى يكرم أوائل الكلية العسكرية  «»   الأرصاد الجوية : ارتفاع درجة الحرارة 38 غدا  «»   بالصور .. التجمع المصرى للمبدعين الشباب يقيم حفل أدبى وفنى بحضور كوكبة من المبدعين والإعلاميين الشباب   «»   مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية خلال 2018  «»  
بوابة الحدث » حوادث , محافظات يونيو 30, 2018 | الساعة 7:08 م

كرشة يسقط فى قبضة المباحث ببنى سويف

بني سويف – صباح عبد العزيز

تمكنت مباحث مركز شرطة الفشن جنوب بنى سويف، اليوم السبت من ضبط  كمية كبيرة من جوهر الحشيش المخدر بحوزة عاطل قبل ترويجها على عملائه بالمحافظة  .

وردت معلومات إلى وحدة مباحث الفشن بمزاولة “محمد. ك”، عاطل وسهرته “كرشة”، نشاطه الإجرامي فى الاتجار بالمخدرات، وتوزيعها على عملائه بدائرة المركز.

 وفور التاكد من صحة المعلومات تم أستئذان النيابة وتم أعداد كمين لضبط المتهم حيث تمكنت قوة من مباحث الفشن برئاسة الرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن، وبرفقته النقيب مسعد ذكى معاون المباحث، ومجموعة من أفراد الشرطة من القبض على المتهم وبحوزته “فرش حشيش” ومبلغ مالي حصيلة الاتجار وبواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بغرض الاتجار وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com