25 سبتمبر 2018
edara
آخر الأخبار : “الجيل” مانديلا من أهم الرموز الأفريقية الخالدة ك”نكروما وعبد الناصر  «»   الجديد في علاج وتشخيص أمراض الجهاز الهضمي في ندوة بطب المنوفية  «»   “منى ذو الفقار” تستعرض استراتيجية الاتحاد خلال حلقة نقاشية للشمول المالي  «»   بالصور .. ضابط شرطة يشارك ابناء الشهداء طابور الصباح بالمنيا  «»   رئيس الوزراء : طرح تنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية للموظفين بـ “بدر”  «»   خالد أبو النجا يستفز الجماهير .. ويردون “أنت بتعك وتعرفش الفرق بين الحلال والحرام”  «»   الجماهير تقول كلمتها وتنصب محمد صلاح ملكا على العالم   «»   ملتقى الهناجر الثقافى يناقش ” السوشيال ميديا وحرب الشائعات ”   «»   بلاد السعادة يعود للسلام  «»   مرافعة النيابة العامة فى حادث قطار المناشى ” ما حدث مأساة لأبرياء خرجوا من بيوتهم لتحصيل الرزق الحلال وأداء رسالتهم في الحياة .  «»  
بوابة الحدث » فنون يوليو 1, 2018 | الساعة 5:20 ص

شقيق الراحل ماهر عصام : “أخويا كان مدمر نفسيا”

كتب-حمدان حجازى

استضافت الإعلامية فاطمة شنان، أمس السبت في برنامجها “دنيا تانية”، شقيق الفنان الراحل ماهر عصام، للتعرف عن قرب على حياته الخاصة والتفاصيل المتعلقة بوفاته.

وأوضح شقيق الفنان الراحل أن ماهر قبل وفاته كان يعيش حالة نفسية سيئة، لأسباب عدة كان أهمها وفاة والدته وأخته إذ كانتا تمثلان له الحياة بكل ما تعني من كلمة إلى جانب عدم توفيقه في الحياة الفنية مؤكدا على موهبة أخيه ومحملا الوسط الفني وزر استبعاد الفنان الراحل عن الأدوار المهمة .

برنامج ” دنيا تانية” تقديم الإعلامية فاطمة شنان، ويعرض السبت من كل أسبوع على فضائية ltc.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com