22 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : مصرع شاب بلدعة الثعبان فى قرية شبر بخوم بمحافظة المنوفي  «»   تعرف علي شروط القبول بمدرسة السكة الحديد  «»   النواب : يطالب بتأسيس  مصدر للرد على الشائعات      «»   التعليم العالى : يعلن نتيجة المرحلة الاولى من التنسيق  «»   بالصور .. التجمع المصرى للمبدعين الشباب يكرم كوكبة من المبدعين والإعلاميين  «»   وزيرة الصحة: تعلن عن أول ظهور حقن ضد شلل الاطفال  «»   السيسى يكرم أوائل الكلية العسكرية  «»   الأرصاد الجوية : ارتفاع درجة الحرارة 38 غدا  «»   بالصور .. التجمع المصرى للمبدعين الشباب يقيم حفل أدبى وفنى بحضور كوكبة من المبدعين والإعلاميين الشباب   «»   مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية خلال 2018  «»  
بوابة الحدث » فنون يوليو 1, 2018 | الساعة 5:20 ص

شقيق الراحل ماهر عصام : “أخويا كان مدمر نفسيا”

كتب-حمدان حجازى

استضافت الإعلامية فاطمة شنان، أمس السبت في برنامجها “دنيا تانية”، شقيق الفنان الراحل ماهر عصام، للتعرف عن قرب على حياته الخاصة والتفاصيل المتعلقة بوفاته.

وأوضح شقيق الفنان الراحل أن ماهر قبل وفاته كان يعيش حالة نفسية سيئة، لأسباب عدة كان أهمها وفاة والدته وأخته إذ كانتا تمثلان له الحياة بكل ما تعني من كلمة إلى جانب عدم توفيقه في الحياة الفنية مؤكدا على موهبة أخيه ومحملا الوسط الفني وزر استبعاد الفنان الراحل عن الأدوار المهمة .

برنامج ” دنيا تانية” تقديم الإعلامية فاطمة شنان، ويعرض السبت من كل أسبوع على فضائية ltc.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com