22 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : مصرع شاب بلدعة الثعبان فى قرية شبر بخوم بمحافظة المنوفي  «»   تعرف علي شروط القبول بمدرسة السكة الحديد  «»   النواب : يطالب بتأسيس  مصدر للرد على الشائعات      «»   التعليم العالى : يعلن نتيجة المرحلة الاولى من التنسيق  «»   بالصور .. التجمع المصرى للمبدعين الشباب يكرم كوكبة من المبدعين والإعلاميين  «»   وزيرة الصحة: تعلن عن أول ظهور حقن ضد شلل الاطفال  «»   السيسى يكرم أوائل الكلية العسكرية  «»   الأرصاد الجوية : ارتفاع درجة الحرارة 38 غدا  «»   بالصور .. التجمع المصرى للمبدعين الشباب يقيم حفل أدبى وفنى بحضور كوكبة من المبدعين والإعلاميين الشباب   «»   مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية خلال 2018  «»  
بوابة الحدث » عالم الصحة يوليو 2, 2018 | الساعة 6:10 م

خطوة أساسية لقانون التأمين الصحي الجديد.

بسمة عمر

اجتمعت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مساءاليوم الاثنين، بلجنة مراجعة أسعار خدمات التأمين الصحي برئاسة الدكتور أحمد محي مساعد الوزير لشئون الطب العلاجي والمشرف على أمانة المراكز الطبية المتخصصة، بحضور أعضاء اللجنة، وذلك بمقر ديوان عام وزارة الصحة والسكان.

واشارت الدكتورة هالة زايد لضرورة تعاون كافة القطاعات في الوزارة مع اللجنة المشكلة للوصول في أقرب وقت الى لائحة الأسعار العادلة الجاذبة والمتماشية مع كافة الطبقات، وذلك لخدمة المريض المصري.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان انه تم خلال الاجتماع مناقشة تكاليف الإقامة الداخلية والرعايات المركزة والحضانات وعنصر الاهلاك والصيانة بالنسبة للأجهزة والمعدات الطبية بالاضافة الى المستلزمات والادوية، وعنصر الاجور للفريق الطبي وعدد ساعات العمل.

وأضاف “مجاهد” أن السيدة وزيرة الصحة والسكان وجهت الشكر لأعضاء اللجنة على ما تم انجازة من أعمال سابقة على مدى الشهور الماضية، مرحبةً بانضمام الأعضاء الجدد في هذا العمل والذي يعتبر خطوة أساسية لقانون التأمين الصحي الجديد.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com