15 نوفمبر 2018
edara
آخر الأخبار : وزارات السياحة والنقل والري تعقد اجتماعا موسعا لمراجعة التدابير الخاصة بتسيير حركة الفنادق العائمة  «»   بعد إعتزاله اللعب دولياً .. سعد الصغير لــ وليد سليمان : أنت القلب الطيب   «»   الأجهزة الامنية بسوهاج تنجح فى إعادة طفلة لأسرتها بعد اختطافها بمركز جهينة وتضبط الجناة  «»   مايك ماسى يستعد لتصوير أكثر من فيديو كليب  «»   شيرلى هيليار ترحل عن عالمنا بعد جمعها لمصاريف جنازتها   «»   وليد الدالي يوضح عوامل الخطر المقترنة بالقرحة الوريدية  «»   تعرف على طرق تصغير حجم المعدة  «»   أحمد زاهر يوضح أسباب الحمى الشوكية وكيفية علاجها  «»   استشاري تجميل يوضح استخدامات البوتكس للشفايف  «»   استشاري أطفال أنابيب يوضح الفرق بين الحقن المجهري والتلقيح الصناعي  «»  
بوابة الحدث » أخبار , احزاب وبرلمان , اقتصاد يوليو 8, 2018 | الساعة 4:21 م

حركة وعي: نحتاج إلى تسويق سياحة مصر خارجيا بأسس جديدة

حسام الحرباوي

أكد هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن مصر تمتلك قدرات ومقومات سياحية تميزها عن أى دولة فى العالم ولكن بسب الظروف التى مرت على مصر على مدار العشر سنوات الأخيرة فيجب عمل حملات تسويقية للسياحة فى مصر وتعريف العالم بالمقومات التى لا تمتلكها دولة أخرى .

وقال هانى القللى أن الحملات التسويقية للسياحة فى مصر لابد أن تتم بأسس ومعايير جديدة تختلف عن طرق الماضى حتى نستطيع كدولة زيادة حجم الإستمارات الواردة من السياحة بشكل عام .

وأضاف القللى أن الترويج للسياحة فى مصر ‎والتأكيد على مكانة مصر السياحية وما تزخر به من كنوز فريدة سيساعد فى دعم الدولة من الناحية الإقتصادية وخاصة بعد الشائعات التى كانت تبثها سموم الجماعات الإرهابية تجاه مصر من وقت لآخر .

وشدد القللى على أهمية العمل الجماعى وتضافر الجهود مع جامعات ومعاهد السياحة المختلفة في مصر وفى كل أنحاء العالم لتوصيل رسالة أن مصر بلد الأمن والأمان كما يجب العمل على رفع وتطوير كفاءة المؤسسات السياحية.

وأشار القللى أن السياحة فى مصر تشهد تحسنا ملحوظا بسبب الإستقرار الإقتصادى والسياسى والإجتماعى الذى وصلنا اليه مؤكدا على دعم واهتمام القيادة السياسية بالقطاع السياحى باعتباره قطاع هام وحيوى يضع الجميع عليه الكثير من الامال.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com