20 أكتوبر 2018
edara
آخر الأخبار : القاهرة تشهد انطلاق القمة السنوية لتجمع الشركات الهندسية في مصر Engineerex Summit  في دورته التاسعة  «»   فوز جامعة بنى سويف بتمويل مشروع بمليون وستمائة وخمسين ألف جنيها  «»   إيقاف نقيب شرطة عن  العمل بمديرية أمن بنى سويف  «»   تصدع منزلين في زفتي بسبب التنقيب عن الآثار  «»   زهرة مصر تحتفل بنصر أكتوبر  «»   أصابة 4 فى حريق منزل بحاجر بنى سليمان أثناء أعداد الخبز  «»   أصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص ببنى سويف  «»   الأسبوع البيئى الثقافى لطب المنوفية يختتم فعالياته بندوة رجال من دهب  «»   وكيل تعليم الغربية يشدد علي ضرورة التنسيق بين الإدارات  «»   إدراج رصف طريق عزبة القناوى ببنى سويف في خطة العام الحالي  «»  
بوابة الحدث » حوادث , محافظات يوليو 21, 2018 | الساعة 7:31 م

الاعدام لمرتكبى جريمة قتل سمسطا ببنى سويف

بني سويف – صباح عبد العزيز

قضت محكمة بني سويف برئاسة المستشار عماد نجدي محمد وعضوية المستشارين معوض ثروت رجب ، وائل الاشلم  وبحضور محمد مصطفى وكيل النائب العام وأمانة سر محمد عبد البصير قرني بمعاقبة كلا من المتهمين ناجح .ع . ا . وشهرته احمد ، محمود . ص . ح ، عبد الله . ع . ع بالإعدام شنقا للمتهم الأول والثاني وبالحبس سنتين للمتهم الثالث لقيامهم بقتل المجني عليه محمد عبد المنعم عبد النبي عمار مع سبق الإصرار والترصد .

ترجع تفاصيل القضية لابريل 2012  عندما اشتركوا المتهمين السابق ذكرهم في التخطيط لقتل المحنى عليه محمد لوجود خلاف بينه وبين المتهم الأول ناجح لأنه قام بصفعه على وجه في حفلة عرس بقريته بسبب احدي الفتيات وأهانته أمام أهل قريته مما جعل رغبة المتهم الأول في الانتقام من المجني عليه بالاتفاق مع المتهم الثاني لوجود صلة قرابة بينهم على الخلاص منه وإزهاق روحه.

وفى يوم الحادث تقابل المتهمين الأول والثاني مع المجني عليه وأوهموه بان هناك قطعه أثار مقلدة جارى عرضها على احد الأشخاص على أنها أثرية والحصول منه على مبلغ مالي وطلبا منه الاشتراك معهم في تلك الحيلة فانخدع المجني عليه وأبدى موافقته واصطحبوه بدراجة بخارية إلى الطريق الصحراوي الغربي بداخل حدود سمسطا بمنطقة المعسكر حتى وصلوا إلى تلك المنطقة الخالية من المارة وزعم المتهم الأول أن هناك اتصال تليفوني بينه وبين الشخص الذي يرغب فى قطعة الآثار وأثناء اطمئنان المجني عليه انقض عليه المتهم الأول من الخلف مطوقا عنقه بكوفيه وقام المتهم الثاني بتكميم فاه لشل حركته وعاجله المتهم الأول بثلاث طعنات بسلاح ابيض بالرقبة والفك وخشية من افتضاح أمرهما قاما بإلقائه داخل حفرة رملية ولم يتركوا حتى تأكدوا انه قد فارق الحياة.

وعلى اثر ذلك انصرف المتهمان الى القرية وتدبرا الأمر سويا كيفية ابتزاز أسرة المجني عليه حيث أنها كانت أسرة ثرية جدا فهداهما تفكيرهما إلى اخبار المتهم الثالث من قرية البهجور مركز العدوه  بطلب فديه من اهلية المجنى عليه دون ان يعلم الثالث بمقتله واعطوه هاتف المجنى عليه للاتصال باهليته ومساومتهم على ارجاع المجنى عليه مقابل 80 الف جنيه واقتسامها فيما بينهم وكان القدر جميعا لهم بالمرصاد واثناء تواجد المتهم الثالث على احدى المقاهى استمع المدعو محمد لطيف عبد الناصر الى حديث دار بين المتهم الثالث واهلية المجنى عليه لارجاعه فقام بابلاغ اهلية المجنى عليه وتوجهوا سويا الى قسم شرطة العدوة للابلاغ والقى القبض على المتهم الاول والثانى واعترفوا بارتكاب الواقعة وارشدوا عن السلاح المستخدم فى الجريمة ومكان الجريمة وتم أحالتهم للنيابة العامة التي أمرت بإحالتهم لمحكمة الجنايات لتصدر حكمها السابق.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com