22 سبتمبر 2018
edara
آخر الأخبار : الجالية المصرية بنيويورك تقف ضد الإرهاب   «»   وزيرة الثقافة وخالد جلال يتبادلان الإشادة بينهم على فيس بوك  «»   شكرى لــ ديمستورا : إحذر منح العناصر الإرهابية ممرات أمنة  «»   قراصنة يقتحمون سفية سويسرية ويختطفون 12 من طاقمها فى المياه النيجيرية   «»   بالصور…وحدة متنقلة للتراخيص واستخراج بطاقات الرقم القومي ببني سويف  «»   بعد موافقة المحافظ .. نائب برلمانى يعلن توصيل المرافق لمدرسة بالمنوفية   «»   “اهلا مدارس” يستمر للسبت المقبل   «»   مدبولى يقرر تشكيل صندوق لتكريم شهداء وضحايا العمليات الارهابية  «»   محافظ البحيرة يشهد طابور الصباح و تحية العلم و يتفقد 6مدارس بدمنهور وانتظام الدراسة في 1800 مدرسة باليوم الاول  «»   غدا أولي جلسات محاكمة المتهمين بقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف دير الأنبا أبو مقار بوادى النطرون  «»  
بوابة الحدث » تكنو , وظيفتك عندنا أغسطس 29, 2018 | الساعة 11:25 م

إحذر .. كثرة إستخدام الهواتف الذكية تغير شكل جسدك

كتب: جوهر الجمل 
هناك الكثير من الإشاعات التى تقول أن الهواتف الذكية لها قدرة على التأثير في نوم الإنسان وضعف نظره بصورة مباشرة، ولكن هل تبادر إلى ذهنك أن استخدامها يُغير شكل بعض أجزاء الجسد أيضاً؟.
وبحسب صحيفة express البريطانية فقد أظهرت دراسة حديثة أن حمل الهاتف لمدة طويلة من شأنه أن يغير شكل اليد وذلك في تأكيد لدراسات سابقة حذرت من أضرار حمل الهواتف لمدة طويلة.
كما تقول الدراسة أيضاص أن حمل الهاتف لمدة طويلة قد يؤدى إلى ظهور تشوهات في الخنصر وآلام في الإبهام وتنميل في الأصابع الثلاثية الأخرى.
ولكن هذا ليس كل شئ وليس اليد ليست هى العضو الوحيد المتأثر بحمل الهواتف لمدة طويلة فبحسب دراسة أخرى في جامعة دايجو بكوريا الجنوبية فالهاتف يسبب آلاما مزمنة في الرقبة والظهر والكتفين وقد تسبب تقوسا في شكل العمود الفقري مع مرور الوقت.
التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com