13 نوفمبر 2018
edara
آخر الأخبار : تفاصيل خطف ريتاج بقرية عنيبس في سوهاج  «»   أردوغان يصل لباريس بـ الهدية القطرية الفاخرة “القصر الطائر”  «»   السجن 5 سنوات لـ 4 اشقاء للشروع فى قتل شقيقين   «»   قطاع الاعمال يحصر ممتلكات شركات القطاع لإعادة هيكلتها  «»   نوال الكويتية : لا مانع من تقديم ديو مع احلام واتمنى ان يكون مع شيرين عبد الوهاب  «»   ريبيرى يعتدى على مراسل بى إن سبورتس بــ 3 لكمات عنيفة  «»   النواب يصدق على مشروع قانون إبرام لتطوير مرفأ طرابلس  «»   “على بابا” يحقق مليار دولار  خلال 85 ثانية فى يوم العزاب   «»   الكهرباء : تشغيل خط الربط مع السعودية بداية 2020 ومع السودان الشهر المقبل  «»   “الممثلين” تهدد بوقف نشاط السبكى لو أصر على تقديم حمو بيكا فى السينما  «»  
بوابة الحدث » غير مصنف , محافظات سبتمبر 13, 2018 | الساعة 9:30 م

رئيس جامعة المنوفية يفتتح فعاليات المؤتمر السنوي لقسم الأورام بطب المنوفية

كتبت أمل فايد

أفتتح رئيس جامعة المنوفية فعاليات المؤتمر العلمي السنوي لقسم علاج الاورام بطب المنوفية بحضور الدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق ونواب رئيس الجامعة الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور ناصر عبد الباري رئيس القسم ورئيس المؤتمر. وعدد كبير من أطباء وأساتذة علاج وجراحةا لأورام ،ونظم المؤتمر شركة ليدر لتنظيم المؤتمرات في وجود عدد من شركات الأدوية
أكد الدكتور معوض أن المؤتمر يحمل عنوان الحديث في علاج الأورام أين نحن، مشيرا أن القسم بجامعة المنوفية يضم أفضل الأساتذة في علاج الأورام ويمتازون بالإنسانية والرحمة وأضاف ان القسم تم تجديده بالكامل بأحدث الأجهزة وأكثرها تطور في العالم وتم مؤخرا شراء جهاز معجل خطي عالي الدقة وأجهزة تصل قيمتها إلى ٨٠ مليون جنيه.
ووجة رئيس الجامعة الشكر لعميد الكلية لإهتمامه بالكلية والدكتور ناصر عبد الباري رئيس القسم على ما ادخله من تطورات في القسم.
مع توجيه الشكر لرؤساء الاقسام الدكتور طارق هاشم والدكتور خالد كمال الدين والدكتور حسام موافي. متمنيا للجامعة التقدم والازدهار.
قد تم علي هامش المؤتمر تكريم رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعميد الكلية ورؤساء القسم السايقين وأصحاب الفضل علي قسم الأورام بالجامعةعلي جهودهم في الارتقاء بالقسم كما كرم المؤتمر ا لدكتور حسام موافي

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com