22 سبتمبر 2018
edara
آخر الأخبار : الجالية المصرية بنيويورك تقف ضد الإرهاب   «»   وزيرة الثقافة وخالد جلال يتبادلان الإشادة بينهم على فيس بوك  «»   شكرى لــ ديمستورا : إحذر منح العناصر الإرهابية ممرات أمنة  «»   قراصنة يقتحمون سفية سويسرية ويختطفون 12 من طاقمها فى المياه النيجيرية   «»   بالصور…وحدة متنقلة للتراخيص واستخراج بطاقات الرقم القومي ببني سويف  «»   بعد موافقة المحافظ .. نائب برلمانى يعلن توصيل المرافق لمدرسة بالمنوفية   «»   “اهلا مدارس” يستمر للسبت المقبل   «»   مدبولى يقرر تشكيل صندوق لتكريم شهداء وضحايا العمليات الارهابية  «»   محافظ البحيرة يشهد طابور الصباح و تحية العلم و يتفقد 6مدارس بدمنهور وانتظام الدراسة في 1800 مدرسة باليوم الاول  «»   غدا أولي جلسات محاكمة المتهمين بقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف دير الأنبا أبو مقار بوادى النطرون  «»  
بوابة الحدث » أخبار سبتمبر 14, 2018 | الساعة 9:22 ص

منح د. خالد عمارة شهادة التكريم لجائزة بيوبلونز للتحكيم وتقييم الأبحاث العلمية

 

كتبت: سمية النحاس

تم حصول دكتور خالد عمارة أستاذ جراحة العظام – كلية الطب – جامعة عين شمس على جائزة بيوبلونز للتحكيم وتقييم الأبحاث العلمية في المجلات العلمية الدولية وذلك في مجال تخصصه طب وجراحة العظام .

وجائزة البيوبلونز الدولية لتقييم وتحكيم الأبحاث العلمية في المجلات العلمية الدولية عالية المستوى هي جائزة يتم فيها تكريم أفضل المحكمين الدوليين للابحاث العلمية على مستوى العالم .

حيث يتم تقديمها لأفضل واحد في المائة على مستوى العالم في كل مجال من مجالات العلوم المختلفة مثل الطب والهندسة والزراعة والفيزياء … الخ .

والجدير بالذكر أن هذا العام تتضمن قائمة الفائزين في هذه الجائزة العالمية خمسة عشر عالم مصري في مجالات مختلفة من العلوم .

وهذا يرفع من اسم مصر ويقوي من العمق الاستراتيجي والتأثير الدولي لمصر في مجالات العلوم المختلفة والبحث العلمي .

 

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com