16 ديسمبر 2018
edara
آخر الأخبار : التنمر الإلكترونى وعلاقته بالمشكلات السلوكية للطلاب في ندوة بتربية المنوفية  «»   التنمر الإلكترونى وعلاقته بالمشكلات السلوكية للطلاب في ندوة بتربية المنوفية  «»   غداً بدء تنفيذ المرحلة الأولي لمبادرة الكشف المبكر عن الأنيميا والتقزم والسمنة بمحافظة المنوفية  «»   تفاصيل انجاز 38 مشروعا بـ”التنمية المحلية” بـ217.5 مليون جنيه (إنفوجراف)  «»   مؤشرات التغذية في مرضي الغسيل الكلوي المزمن في الأطفال في رسالة دكتوراة بطب المنوفية  «»   فيفى عبده : قررت العودة للرقص لتلبية رغبة جمهورى الحبيب   «»   أهالى شطورة بسوهاج يشكون المحافظ من عدم انأرة الشوارع ليلا  «»   بالفيديو … فيفى عبده تستعد للعودة للرقص بعد تنحيها عن قرار الاعتزال  «»   فحص453ألف و418 مواطنا فى 100 مليون صحة ببنى سويف  «»   محافظ سوهاج فى حوار للحدث:  500 مليون جنيه قرض من البنك الدولى لتنمية المحافظة  «»  
بوابة الحدث » حوادث , محافظات سبتمبر 20, 2018 | الساعة 8:10 م

السجن المشدد لـ 3 أشخاص وعزلهم من الوظيفه ببنى سويف

بني سويف – صباح عبد العزيز

قضت محكمه جنايات بني سويف اليوم بحكم نهائي واجب النفاذ لمعاقبة كلا من أمل .ا.ع مأذون بني صالح ،  خالد . ر. ح . ،  مأذون بندر الفشن  ، أحمد . م . ع  مأذون جنوب بني سويف بالسجن  ثلاث سنوات حبس لكل منهما وغرامه 50 ألف جنيه وعزلهم من المأذونيه وذلك بتهمة التزوير في المحررات الرسمية (قسائم زواج) وتزويج القاصرات بالمخالفة لأحكام القانون.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الهادي محمد خليفه وعضوية المستشارين خالد أحمد حسن ، أيهاب لطف الله جزر وأمانة سر جمال عبد الله .

وترجع تفاصيل القضية للعام الماضي عندما قام العقيد عماد عبد الوهاب، رئيس فرع البحث الجنائي لمصلحة الأحوال المدنية، بالاشتراك مع الرائد احمد حسين، رئيس مباحث الفشن جنوب بني سويف بني سويف و تمكنوا من إلقاء القبض على المتهمون اللثلاثة لأنهما لقيامهم بتحرير عقود زواج وطلاق وعقد قران لعدد من القاصرات.

 

وقامت قوة من الشرطة بمداهمة مكاتب المتهمون وعثروا على وثائق زواج وبعض مستندات ودفاتر توثيق عقود الزواج والطلاق زواج قاصرات، ومجموعة من وثائق الطلاق مدون عليها البيانات ومختومة ومجموعة من إقرارات الزواج غير مسجله بسجل مدني ومحكمه الفشن

 

وأسفرت تحريات  رئيس فرع البحث الجنائي لمصلحة الأحوال المدنية، عن قيام المتهمين بزواج القاصرات الراغبات في الزواج قبل بلوغهن السن القانونية بالمخالفة للقانون عن طريق إثبات سن أكبر من السن الحقيقي بوثيقة الزواج، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت باحالتهم لمحكمة الجنايات لتصدر حكمها السابق.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com