19 نوفمبر 2018
edara
آخر الأخبار : تعرف على رسالة نقيب المحامين لـ “السيسي”  «»   سامح عاشور: اتصالات مع المجتمعات العمرانية لتخصيص وحدات سكنية للمحامين  «»   معلمة تعتدى على تلميذ إبتدائى “بخشبة” فى عينه بالمنوفية   «»   إنطلاق مهرجان كرامة لأفلام حقوق الإنسان فى ليبيا ديسمبر القادم  «»   البكتيريا وحش يزداد شراسة بسبب المضادات الحيوية   «»   لمياء بشار تروى ما حدث لها بعد خطفها من قبل تنظيم “داعش” الإرهابى  «»   الأزهر يشدد على عدم مشاهدة “Game of thrones”  فى رمضان ويحسم موقفه    «»   مصر تعد 150 طالب بمدرسة الضبعة النووية ليصبحوا كوادر بشرية لتشغيل المحطة المنتظرة  «»   محطات فى حياة روجينا .. وأشرف زكى الحب الوحيد فى حياتها   «»   رئيس جامعة بنى سويف يدشن ” مجلس الطلبة ” لرؤوساء اتحاد الكليات  «»  
بوابة الحدث » حوادث , محافظات أكتوبر 24, 2018 | الساعة 6:00 م

حبس قاتل زوجته 4 أيام على ذمه التحقيق ببنى سويف

بني سويف – صباح عبد العزيز

أمرت نيابة بني سويف، اليوم، بحبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل زوجته بإلقائها من شرفة شقتهم بالطابق الثالث بحي مقبل بمدينة بني سويف، على خلفية الخلافات الأسرية.

 

 

وتلقى اللواء  جرير مصطفى مدير أمن بني سويف، إخطارا من قسم شرطة بني سويف بإبلاغ أهالي المنطقة المجاورة  لمبنى سينما النصر القديمة بحي مقبل عن سقوط “آلاء. أ” 28 سنة ربة منزل من شرفة شقتها.

 

وانتقل معاونو مباحث القسم وعثر على الجثة غارقة في دمائها، وبعد معاينتها، نقلتها الإسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف العام تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات.

 

وتبين من التحريات الأولية، أن المجني عليها متزوجة من “سيد. م” 35 سنة، وسبق حبسه في عقوبة تعاطي مواد مخدرة، وأن هناك خلافات بينها وبين زوجها غادرت على إثرها شقتها في مشادة كلاميه معه إلى منزل أسرتها، وقامت أسرة زوجها بمنعها من اصطحاب طفلها معها.

 

وأضافت التحريات، أنه بعد أسبوع قرر زوجها إعادتها إلى شقة الزوجية بعد أن وافقت شوقا لرؤية طفلها، ولم يمر سوى أيام قلائل على ما حدث إلا ونشبت خلافات جديدة بين الزوجين قام خلالها الزوج بالاعتداء على زوجته وضربها على رأسها فخرت مغشيا عليها والدماء تسيل منها، فألقى بها الزوج من شرفة الشقة.

 

وانتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة بني سويف، وضبطت المتهم وعرضه على النيابة التي أصدرت قرارا بحبسه على ذمة التحقيقات، مع سرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة وتقرير الطبيب الشرعي.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com