19 نوفمبر 2018
edara
آخر الأخبار : تعرف على رسالة نقيب المحامين لـ “السيسي”  «»   سامح عاشور: اتصالات مع المجتمعات العمرانية لتخصيص وحدات سكنية للمحامين  «»   معلمة تعتدى على تلميذ إبتدائى “بخشبة” فى عينه بالمنوفية   «»   إنطلاق مهرجان كرامة لأفلام حقوق الإنسان فى ليبيا ديسمبر القادم  «»   البكتيريا وحش يزداد شراسة بسبب المضادات الحيوية   «»   لمياء بشار تروى ما حدث لها بعد خطفها من قبل تنظيم “داعش” الإرهابى  «»   الأزهر يشدد على عدم مشاهدة “Game of thrones”  فى رمضان ويحسم موقفه    «»   مصر تعد 150 طالب بمدرسة الضبعة النووية ليصبحوا كوادر بشرية لتشغيل المحطة المنتظرة  «»   محطات فى حياة روجينا .. وأشرف زكى الحب الوحيد فى حياتها   «»   رئيس جامعة بنى سويف يدشن ” مجلس الطلبة ” لرؤوساء اتحاد الكليات  «»  
بوابة الحدث » محافظات أكتوبر 31, 2018 | الساعة 10:06 م

“حقوق الإنسان” فى زيارة مفاجئة لمرور بنى سويف

بني سويف – صباح عبد العزيز

تفقد وفد من حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء خالد حمدي مساعد الوزير لحقوق الإنسان، اليوم إدارة مرور بنى سويف، فى زيارة مفاجئة لمتابعة تطبيق معايير حقوق الإنسان.

 

حرص الوفد على رصد طريقة تعامل الموظفين بالإدارة مع المواطنين، وشدد على ضرورة احترام آدمية المواطن المصري، وطالب بمكان مخصص وكراسي لأصحاب الاحتياجات الخاصة وكبار السن بجميع أقسام التراخيص “القيادة، الملاكي، والأجرة، الدراجات النارية”.

 

كان في استقبال الوفد العميد حسام الشايب مدير إدارة مرور بني سويف والمقدم مدحت قرني وكيل الإدارة والمقدم محمد زكى رئيس قسم حقوق الإنسان والمقدم محمود الخولى رئيس أقسام التراخيص.

 

حيث بدأ الوفد بتفقد مكتب حقوق الإنسان واستمعوا للمواطنين الذين أشادوا بتعاون الأمين هشام عبد العظيم بلوكامين حقوق الإنسان، وانه لا يدخر جهدا في مساعدتهم ، كما طالبوا الوفد بتكريمه لأنه نموذجا يحتذي به فى مراعاة حقوق الإنسان.

 

كما قام الوفد بتفقد صالات التراخيص لمتابعة تطبيق اشتراطات حقوق الإنسان لذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن وتوافر عدد كافى من الكراسي المتحركة لمساعدتهم فى الحركة داخل الادارة.

 

وأكد وفد حقوق الإنسان أن ذلك يأتي بهدف التأكد من كفالة احترام حقوق الإنسان  والعمل على تدارك السلوك وإزالة المعوقات والتأكيد على رجال الشرطة بإحداث التوازن بين تحقيق الأمن واحترام حقوق الإنسان وصون كرامته لتعزيز ثقافة حقوق الإنسان، والتوسع فى المبادرات الإنسانية، والخدمات الجماهيرية، التى يتم تقديمها فى جميع المجالات، وتحقيق التعاون بين حقوق الإنسان والمجتمع المدنى، لتفعيل مبادئ حقوق الإنسان على أرض الواقع، ولا سيما الفئات ذوى الاحتياجات الخاصة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com