19 نوفمبر 2018
edara
آخر الأخبار : تعرف على رسالة نقيب المحامين لـ “السيسي”  «»   سامح عاشور: اتصالات مع المجتمعات العمرانية لتخصيص وحدات سكنية للمحامين  «»   معلمة تعتدى على تلميذ إبتدائى “بخشبة” فى عينه بالمنوفية   «»   إنطلاق مهرجان كرامة لأفلام حقوق الإنسان فى ليبيا ديسمبر القادم  «»   البكتيريا وحش يزداد شراسة بسبب المضادات الحيوية   «»   لمياء بشار تروى ما حدث لها بعد خطفها من قبل تنظيم “داعش” الإرهابى  «»   الأزهر يشدد على عدم مشاهدة “Game of thrones”  فى رمضان ويحسم موقفه    «»   مصر تعد 150 طالب بمدرسة الضبعة النووية ليصبحوا كوادر بشرية لتشغيل المحطة المنتظرة  «»   محطات فى حياة روجينا .. وأشرف زكى الحب الوحيد فى حياتها   «»   رئيس جامعة بنى سويف يدشن ” مجلس الطلبة ” لرؤوساء اتحاد الكليات  «»  
بوابة الحدث » أخبار , فنون نوفمبر 7, 2018 | الساعة 10:39 م

بالصور .. إطلالة إبنة مادونا على السجادة الحمراء

كتب: جوهر الجمل 

أطلت “لورد ليون” ​إبنة نجمة البوب العالمية مادونا​، والبالغة من العمر 22 عاماً ​​، خلال احتفالية CFDA/Vogue Fashion Fund Awards في مدينة نيويورك ،بعد ان لفتت الأنظار إليها كعارضة أزياء محترفة خصوصاً في العرض الذي نظمته ماركة Gipsy ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة.

واختارت لورد ليون ان ترتدي فستاناً قصيراً أبيضاً وشفاف من توقيع دار Luar للأزياء لتخطف فيه عدسات كاميرات المصورين الذي سلطوا الأضواء على منطقة الصدر التي كشفت فيها ليون عن كل شيء بفستانها الشفاف.

وكانت والدتها مادونا البالغة من العمر 60 عاماً قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها لورد في شهر تشرين الأول الماضي. ونشرت نجمة البوب مجموعة من الصور لابنتها على حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com